الاثنين، 8 مارس 2010

مقالة العضوة "ألماسة براقة"

لم تكن أحلامي سوى قارب يبحر بي نحو البعيد هروبا من الواقع الذي أعيشه ,ثم مالبثت أن عدلت اتجاه السفينة مجدفة نحو الأحلام التي أريد تحقيقها ...
كان ذلك التجديف نحو المستقبل هو الخطوة الحقيقية للتغيير وقد وضعت أماااااامي عشرات اللوحات التشجيعية لتبعث الطاقة بداخلي حتى أزيد سرعة قاربي مختصرة بذلك الوقت الذي جعلته الفيصل القوي لمعرفة ماأنجزته في ذلك اليوم.
وعندما تبدأ ضغوط أمواج الحياة بالصراع مع قاربي الذي لابد أن ترهقه تلك الضغوط ,أوقف التجديــــــــــــف لأنعم بالهدوء ..........لأنعم بتفكري في جماااااااال الحياة ....لأتأمل ملكووووووووووووت الله وأتفكر فيه....لأرسم لوحة جميـــــــــــلة كجمال روح صاحبها..........هذا الهدوء هو ماسيثير عاصفة الحماس بداااااااخلي لأستأنف من بعدها الإبحار نحو الأمل الذي أريد تحقيقه بإذن الله .
ببسيط الكلام أنا من يجدف نحو ماأريد....أنا من أوقف القارب ...أنا أتأمل ذاتي .....أنا من أشعل حماسي أنا وأنا وأنا وأنا
انا من أقود ذاتي ولن أسمح لأي كائن ماكان أن يستلم دفة القيادة منييييي

هناك تعليق واحد:

  1. كلمات رااااائعه الله يحقق كل احلامنا ياارب
    سلمت يداك

    ردحذف